أكد مدرب نادي ​مانشستر يونايتد​ إريك تن هاغ أهمية التعلم من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام ​توتنهام​ بنتيجة 3 - 0 في الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي.
وفي حديث له، قال تن هاغ: "غدًا يوم جديد. علينا أن نتعلم ونعمل على تحسين أدائنا".
وأشار إلى ضرورة التحلي بالمرونة، مضيفًا: "هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية. علينا أن نفعل ما هو أفضل، والتركيز على المباراة التالية لنقدم أداءً أفضل".


الليغا: التعادل والشغب يسيطران على ديربي مدريد


في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، خطف فريق أتلتيكو مدريد تعادلًا ثمينًا أمام غريمه التقليدي ​ريال مدريد​، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، وكانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي وبواقع 1 - 1، وذلك في غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف فريق الضيوف بسبب إصابة تعرض لها مؤخرًا، وحقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزًا ثمينًا في اللحظات الأخيرة، بتغلبه على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثامنة من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم.

الكالتشيو: نابولي يتصدر وتعادل فيورنتينا


ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​نابولي​ الفوز على حساب ​مونزا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الأحد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، وانتهت المواجهة التي جمعت بين ​امبولي​ ومضيفه ​فيورنتينا​ بنتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.


الليغ١: ستراسبورغ يفرمل مارسيليا


مُني ​مارسيليا​ بهزيمة مريرة أتت على يد مارسيليا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد على ملعب ​ستراسبورغ​.

الدوري التركي: فنربخشة يستيعد عافيته


تمكّن ​فنربخشة​ من العودة لسكة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه أنطاليا سبور بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري التركي​، اليوم الأحد.

الدوري السعودي​: فوز الفيحاء امام الرياض


تمكّن ​الفيحاء​ من التغلب على ضيفه ​الرياض​ بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم.


متفرقات:
أعلنت مصادر صحفية ان الجهات المسؤولة عن كرة القدم الإفريقية اتجهت الى إلغاء ​السوبر ليغ الإفريقي​ للموسم الحالي


كشف المدير الفني الايطالي لنادي ​ريال مدريد​ كارلو أنشيلوتي عن إصابة حارس مرمى الفريق تيبو كورتوا، في مباراة الديربي التي جمعته مع أتلتيكو مدريد في الجولةالثامنة من ​الدوري الاسباني​ والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

بلغ ​الأهلي المصري​ نصف نهائي ​كأس العالم للأندية لكرة اليد​ (سوبر غلوب) التي تستضيفها مصر رغم خسارته امام ​برشلونة​ الاسباني بنتيجة 31-23 في المباراة الثانية .


أعلن ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ عن توقيع البرازيلي ​روجيرو ميكالي​ المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي على عقود تعيينه مديرا فنيا ل​منتخب مصر للشباب​ ( مواليد 2005) خلفا لوائل رياض.

حقق ​المنتخب الاوكراني​ فوزا مثيرا على نظيره ​منتخب فنزويلا​ بنتيجة 9-4 في المباراة التي جمعتها ضمن ربع نهائي ​كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات​ 2024 التي تستضيفه اوزبكستان لغاية 6 تشرين الاول/اكتوبر المقبل .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضة ليوم الاثنين في 30-09-2024 :

كرة القدم:
​دوري ابطال آسيا​ للنخبة : الجولة الثانية
السد القطري 19:00 استقلال طهران الايراني
برسيبوليس الايراني 19:00 باختاكور الاوزبكي
الوصل الاماراتي 19:00 الأهلي السعودي
النصر السعودي 21:00 الريان القطري


​الدوري الانكليزي​:
بورنموث 22:00 ساوثامبتون

​الدوري الاسباني​:
فياريال 22:00 لاس بالماس

الدوري الايطالي:
بارما 21:45 كالياري